• ×

القائمة الرئيسية

تنظيم مركز إتقان للرعاية النهارية محاضرة توعوية تحت عنوان"الإسعافات الأولية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي- ليلى الصالح- يُعد الإلمام بطُرق الإسعافات الأوليّة ضرورةً لكل فردٍ في المجتمع، فهي في غاية الأهميّة خصوصاً في الدقائق الأولى من إصابة الإنسان فمن الممكن أن يتوقف شفاء الشخص المُصاب على سرعة إسعافه بالطريقة الصحيحة لذا يجب على الجميع المعرفة التامة في قواعد الإسعافات الأوليّة من أجل أن يتمكّنوا من المُساهمة في الحدّ من الألم الذي ينتج بسبب الإصابة والعمل على منع حدوث أي مضاعفات تهدد حياة الشخص المُصاب.

من هذا المنطلق نظم مركز إتقان للرعاية النّهارية و التابع لجمعية البطالية الخيرية محاضرة توعوية صحية تحت عنوان "الإسعافات الأولية " صباح يوم الخميس الموافق ١٤٤١/٦/١٩هـ وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلى الثانية عشر والربع صباحاً من تقديم الممرضة فاطمة المقرب حيث استهدفت المحاضرة المعلمات والمتطوعات.

شملت المحاضرة على عدة نقاط هامة تم توضيحها
مثل تعريف وأهداف ومبادئ الاسعافات الاولية وأهميتها والأدوات الإسعافية ومن ثم التطبيق العملي للإسعافات الاولية للرضع والأطفال والكبار في حالة الاختناق.

في ختام المحاضرة قدمت مديرة المركز الأستاذة خديجة الخلف كلمات الشكر والتقدير للممرضة على تقديم هذه المحاضرة التوعوية سائلة المولى عز وجل لها وللجميع التوفيق والسداد.


image

image

image
 0  0  373